كوبون طيران الاتحاد من كوبون سهل , شاركك الصفحه مع اصدقائك ومن تحب , كوبون خصم حديث ومفعل , تجد في هذه الصفحه افضل العروض واحدث الكوبونات من Etihad.com , تصفح اقسام الموقع الاخري لمشاهدة افضل العروض والكوبونات من افضل المتاجر العالمية والمحلية, تابع كوبون سهل على صفحات التواصل الاجتماعي المفضل لديك .

طريقة استعمال كوبون طيران الاتحاد :

اضغط على اظهر الكوبون  في المستطيل الاحمر بالاسفل  , قم بنسخ الكوبون , ضع الكوبون عند انتهائك من الشراء في الخانه المخصصه قبل عملية الدفع مباشرة.

طريقة تفعيل عروض طيران الاتحاد :

اضغط على تفعيل العرض في المستطيل الاحمر الخاص بالعرض المراد تفعيلة.

————————————————–

etihad.com

هي شركة الطيران الثانية في الامارات التي تعمل على ابقاء شبكة الطيران العالمية متصلة مع بعضها ، حيث تقدم أكثر من 85 وجهة في 55 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط . تشمل الوجهات لندن وموسكو ومومباي ودمشق والكويت وإسلام أباد. كما تقدم الشركة خدمات أمريكا الشمالية في نيويورك وتورونتو. لذا فأي مكان يفكر العميل في السفر إليه سوف يجده متوفر من خلال الشركة.

وتقدم الشركة أكثر من 1000 رحلة أسبوعيا لعدد كبير من الوجهات التي ذكرناها في جميع القارات.

تسعى الشركة إلى التعبير عن قيمها في الضيافة العربية والدفء ، فضلاً عن تعزيز سمعة أبوظبي كوجهة عالمية للأعمال والترفيه.

تستلهم الاتحاد للطيران من قيمها الإماراتية ومقاييسها نفسها مقارنة بأفضل مؤسسات الضيافة في العالم ، وليس فقط شركات الطيران الأخرى. طرحت شركة الطيران عددًا من تجارب السفر المميزة مع منتجات عالمية المستوى وعروض خدمات مبتكرة مثل “طاهي الطائرة” ، ومديرو الأغذية والمشروبات ، و “خدمة رعاية الأطفال بالطائرة.”

يمكن استخدام خدمة الحجز الإلكتروني من الموقع أو عن طريق التطبيق الخاص بالشركة وتصفح الموقع سهل للغاية وسلس حيث يمكن للعميل حجز رحلة ذهاب فقط أو ذهاب وعودة وما إلى ذلك .

تسوق بذكاء مع كوبون سهل – zaher.mystagingwebsite.com -افضل الكوبونات والعروض