5 أفكار بسيطة ورخيصة لهدايا بمناسبة قدوم مولود جديد

حفل تقديم الهدايا للمولود الجديد هو حدث مثير للأم الجديدة ومولودها حيث يكونان مركز الاهتمام. حتى إذا كنت لا تحضر حفلاً لتقديم الهدايا، لا يزال من المستحسن اختيار هدية صغيرة للطفل.
قد تكون للأم الجديدة قائمة ببعض الأشياء العامة التي يحتاجها الطفل، يمكن التحقق من هذه القائمة إن وجدت. ومع ذلك في كثير من الأحيان سيكون عليك اختيار هدية دون الرجوع إلى قائمة.

هنا بعض “الخيارات الآمنة” للهدايا التي يمكن تقديمها. حصلت على بعض هذه الأفكار عندما كنت أبحث عن هدية في أحد المتاجر. سألت العديد من الآباء والأمهات -الذين كانوا في المتجر مع أطفالهم- عن نوع الهدايا التي ستكون جيدة لطفل جديد، وهنا بعض الإجابات التي حصلت عليها.

هذه أفكار لهدايا من السهل جداً العثور عليها وبسعر في معقول في متاجر الهدايا. حيث أنه مقابل 50 دولار يمكنك الحصول على تشكيلة كاملة من الأشياء الجيدة:

  1. الملابس: يحتاج جميع الأطفال إلى الملابس، وينمو هؤلاء الأطفال بسرعة كبيرة! إذا كنت تسوقت من قبل لشراء ملابس للأطفال، لابد وأنك أصبت بالدهشة عندما رأيت مقاسات مختلفة من ملابس الأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم السنة!
    هناك مقاسات للأطفال في عمر أقل من 3 أشهر، ومن 3 إلى 6 أشهر، ومن 6 إلى 9 أشهر، وهكذا!

بالتالي ستحتاج لأنواع كثيرة من الملابس بمقاسات مختلفة. دائماً ضع في اعتبارك عمر الطفل في الوقت الحالي، لأن مقاسات ملابس الأطفال تتغير بسرعة، وبالتأكيد لا ترغب في شراء هدية تكون صغيرة جداً على الطفل عندما تقدمها للآباء!

  1. ألعاب التسنين: تحتاج أسنان الأطفال إلى القليل من اللعب لمضغها. يجب الانتباه إلى أن هذه الألعاب قد تتسخ بسرعة، وسيكون من الأفضل استبدالها في كثير من الأحيان. لذلك سيكون من الجيد الحصول على عدد مقدر من هذه الألعاب.
  2. دمى الحيوانات المحشوة: يمكن أن تمثل هذه الدمى هدية لطيفة. يُفضل اختيار أكثرها نعومة، وذلك لكونها مريحة للطفل. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتوي بعض هذه الحيوانات المحشوة على أصوات مدمجة. قد تحتاج إلى الدمى التي تصدر أصواتاً، أو ربما تفضل الدمى من الطراز القديم التي لا تصدر ضجيجاً.
  3. الحفاضات: يحتاج الآباء دائما إلى حفاضات، لذا يمكن اعتبارها هدية عملية ومفيدة للغاية. تذكر فقط أن تختار المقاس الصحيح، بالأخذ في الاعتبار عمر الطفل. كما يمكنك أيضاً معرفة نوع الحفاضات الذي يفضل الوالدان استخدامه.
  4. كتب الأطفال: من الرائع أن تقرأ للأطفال الصغار وتساعدهم في تنمية عقولهم الصغيرة. بينما يكون المولود الجديد صغيراً جداً على فهم هذه القصص، فإن الآباء دائماً ما يتطلعون لبناء مكتبة صغيرة ولطيفة من الكتب الجيدة لأطفالهم.

هذه 5 أفكار لهدية بسيطة للمولود الجديد! نأمل أن تجد هدية لطيفة ومناسبة، أو حتى حقيبة تسوق مليئة بالهدايا الصغيرة الممتعة للطفل والتي ستسعد الوالدين.