10 وجهات لشهر عسل رومانسي والعطلات

في شهر العسل تصبح كل الأماكن رومانسية عندما تكون مع من تحب، لكن هناك بعض الوجهات التي تفيض رومانسية، وهنا بعضاً من وجهاتي المفضلة ل شهر العسل.

1 باريس:

هل يوجد شيء لا يمكن حبه في مدينة الأضواء؟  تظل عمار المدينة، والحدائق، والنصب التذكارية جميلة في كل أوقات السنة. بالإضافة إلى أنه من المستحيل أن تتناول وجبة سيئة في هذه المدينة!

أضف لذلك عشرات المتاحف المشوقة، ونهر السين الرائع، وأفضل مناطق التسوق في العالم، وتلك الجاذبية الساحرة للمدينة.

2- مدينة نيويورك في ديسمبر:

مدينة نيويورك رائعة على مدار السنة، لكنها تصبح ساحرة في ديسمبر، عندما تتزين المدينة للعطلات.

حيث تتجمل النوافذ بديكورات العطلات الساحرة، مع بريق الشجر في مركز روكفلر، والمتزلجين على الجليد يتزلقون في الحديقة المركزية، والمدينة تتألق بأضواء العطلة.

3- واين كنتري في كاليفورنيا

منطقة تقع شمال مدينة سان فرانسيسكو، في مكان بعيد عن صخب المدينة. ترحب العديد من المزارع في المنطقة بالزوار الذين يمكنهم أخذ جولات في المزارع. تضم المنطقة العشرات من النزل الصغيرة والممتعة، وتطل العديد من هذه النزل على مزارع الكروم. تُعد مقاطعة نابا وسونوما موطنًا لعدد كبير من المطاعم المميزة، والتي تستفيد من المنتجات المحلية الوفيرة .

4- توسكانا

طبيعه خلابة و خيار ممتاز لمحبي المزارع ,التلال المتدحرجة خارج فلورنسا في وسط إيطاليا، موطن للمنازل الريفية الحجرية المدهشة، والمطاعم الأنيقة بصورة عفوية.

5- تاهيتي

ظلت هذه الجزر تجذب المسافرين منذ أيام الرسام بول غوغان.

استكشف النكهة الفرنسية لـ بابيتي أو غامر بزيارة واحدة من أصغر الجزر مثل بورا بورا أو موريا. يمكنك البقاء في كوخ خاص مبني على ركائز فوق بحيرة تاهيتي. يتميز سكان تاهيتي بطبيعة لطيفة وحفاوة استقبال أسطورية.

6- هاواي

داخل الولايات المتحدة، لكنها ليست أقل رومانسية. تجمع جزر هاواي بين العادات الأمريكية والثقافة البولينيزية. إضافة لنسمات الرياح التجارية، وموسيقى الجزيرة الإيقاعية المرحة، والبراكين الدرامية لتجربة لا مثيل لها على الإطلاق.

7- قلعة في ايرلندا

قضاء شهر العسل في قلعة إيرلندية تاريخية أمراً رائعاً يشبه الأحلام. فكر في الإقامة بقلعة حجرية أنيقة، كقلعة درومولاند التي تستضيف العديد من زوار ايرلندا، أو فندق دير غلينلو ذو الخمس نجوم في غالواي، الذي يتميز بتلاله المدحرجة، وملعب بطولة الغولف، والمأكولات اللذيذة.

8- نيو انجلاند

يزخر ريف نيو انجلاند بالكثير من النزل الصغيرة التاريخية، والمناظر الطبيعية في الإقليم ساحرة في كل أوقات السنة. من تساقط أوراق الأشجار الرائع، إلى شواطئ البحر البرّاقة في الصيف. استكشف الحدائق الكثيرة في الإقليم، وتجوّل مشياً حول متاجر التحف والمشغولات محلية الصنع، أو خذ عينات طازجة من البحر مباشرة (سرطان البحر، والرخويات) وغيرها من المأكولات البحرية اللذيذة.

9- جزر توركس وكايكوس

تبعد حوالي ساعة فقط جنوب فلوريدا. تتميز هذه الجزر بأجمل الشواطئ بيضاء الرمال في العالم. في وقت كتابة هذا المقال تعتبر هذه الجزر أقل تطوراً من بقية الجزر الكاريبية الأخرى.

بالإضافة إلى الأنشطة الشاطئية يمكنك استكشاف الشعب المرجانية بالجزر، أو أن تجرب حظك في أحد الكازينوهات بالجزيرة، أو تناول العشاء في شاطئ البحر على صدفة نقية.

10- الجزر اليونانية

من ميكونوس إلى كورفو، من كريت إلى سانتوريني، ستسحرك الجزر اليونانية بالمياه البلورية النقية، والطعام البسيط اللذيذ، والمباني البيضاء، والود الفطري لليونان. إضافة لذلك فإن الطعام والضيافة والمرح في الجزر لا تكلف سوى قدر يسير جداً من المال.

 

شاهد افضل عروض الفنادق و حجوزات الطيران مع كوبون سهل