موقع نيو شيك newchic

موقع نيو شيك newchic هو  واحد من أفضل المتاجر على الإنترنت ، ويقدم مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال في جميع أنحاء العالم حيث يقوم الموقع بتوفير الملابس بأسعار معقولة وتصميمات عصرية لأكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة واسعة من المنتجات على موقع الويب الخاص بهم ، بما في ذلك مستحضرات التجميل والأحذية والفساتين والسترات والمحافظ وملابس الأطفال ، وحتى ديكور المنزل.

وتنقسم فئات المنزل إلى فئات الرجال ، النساء ، الحقائب ، الأحذية ، أدوات التجميل ، المجوهرات والساعات مما يوفر للمستهلك العديد من الخيارات السهلة للبحث عما يحتاج إليه في الفئة الخاصة بذلك.

يمكن الدفع بخيارات عدة في الموقع منها الدفع عن طريق باي بال ،  الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وكروت البنوك وذلك تسهيلا على المستهلكين و توفر حاليا نيوتشيك الدفع عند الإستلام فقط للمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان ومملكة البحرين.

ويمكن شحن المنتجات إلى وجهات متعددة ودول وبلدان كثيرة حول الشرق الأوسط والعالم أجمع ، وتصل مدة الشحن من 7 إلى 25 يوم عمل حسب الوجهة والدولة المطلوب الشحن إليها.

إذا كان في المنتج أية مشاكل، إتلاف بالتوصيل، أو وصول المنتج الغلط، يمكنك مراسلة الموقع عبر الايميل او الدردشة المباشرة  مع خدمة الزبائن لدينا لطلب استرجاع غرضك ، كذلك إذا كان مقاس المنتج لا يتطابق مع المقاس الذي طلبته، يمكنك التقدم بطلب الاسترجاع  .

 كوبونات و عروض نيو شيك newchic

تسوق بذكاء مع كوبون سهل , افضل الكوبونات والعروض