موقع نيوشيك للأزياء Newchic Clothing Store

 أصبحت اليوم الملابس الجاهزة هي الملك  وبغزو المواقع الالكترونية الصينية التي توفر ملابس جاهزة قادرة على تغيير خزانتك بالكامل بثمن مغري وعلى بعد ضغطة زر. من هذه المواقع نعرفكم اليوم ب نيوشيك newchic الذي تمكن من فرض نفسه كموقع يضم اخر صيحات الموضة للبيع بالتجزئة وبالجملة.

في نيوشيك تستطعين ملأ خزانتك بقطع متنوعة وجميلة بدون أن تعلني افلاسك. قبل أن تتسرعي في ملأ عربة المشتريات واثقال بطاقتك البنكية دعينا نفسر لك كيف تتسوقين من نيوشك وكيف تختارين القطع التي تستحق فعلا أن تشتريها لتتمكني من الاختيار بذكاء.

ما هو موقع NewChic ؟

تأسس موقع نيوشيك الصيني عام 2015 ليكون البديل المثالي لشراء الملابس الجاهزة تجمع بين السعر المعقول والتصميمات العصرية , بلد المنشاءالصين.

يشحن الموقع الى أكثر من 50دولة في العالم خارج الصين. ليصل اليوم الى جميع أنحاء العالم.يمكنك تصفحه بلغات عديدة منها العربية والفرنسية والانجليزية.

كما أن نيوشيك يبيع بالتجزية وبالجملة. ان كنت تود معرفة المزيد عن عروض الجملة فاننا ننصحك بزيارة الجزء الخاص بها في الموقع.

 

لمشاهده اخر كوبونات و عروض نيو شيك من هنا

هل Newchic موقع آمن وليس مزيف ؟ 

قد ينتابك بعض الشك أمام كثرة المواقع الالكترونية التي توفر سلعا جميلة باسعار رخيصة حول ان كان نيوشيك موقع موثوق legit  أو لا.

وهو سؤال مشروع سنجيبكم عليه لنبدد أي شك قد يراودكم. من المعايير التي تستعمل لتثبت من مصداقية مواقع التسوق الالكترونية هي العناوين التي يعطيها الموقع لحرفاءه لارجاع القطع التي لم تعجبهم أو لم تصلهم في حالة سليمة.

وجود نيوشيك في كل وسائل التواصل الاجتماعي كفايسبوك وانستجرام وحضورهم النشيط عليهم يدل على حرص الموقع على بناء جسور تواصل مع الحرفاء وهو ما نلاحظه عبر تفاعل متابعيهم في التعليقات.

ما هي أنواع المنتجات التي يوفرها NewChic؟

 تجد في نيوشيك تشكيلات متنوعة من المنتجات التي تضم الملابس للجنسين (رجال ونساء) والأطفال والأحذية والأكسسوارات والحقائب بالاضافة الى منتجات التجميل والديكور.

ومن أكثر المنتجات مبيعا في 2018 هي الملابس الداخلية الرجالية والنسائية بالاضافة الى ملابس النوم بالاضافة الى ملابس المقاسات الكبيرة التي تصلح لتكون ملابس محجبات نظرا لاحتشامها.

ماذا يمكنني أن أشتري من NewChic كامرأة ؟

يضم نيوشيك العديد من الماركات التي مازالت غير معروفة للمتسوق العربي. لذلك ارتأينا أن نعرفكم ببعض الماركات المعروفة بجودتها الجيدة. لا حاجة لانفاق ثروة لتكوني على الموضة.

مثلا ماركة MeanBeauty ماركة معروفة في الصين ومختصة في تصميم الشالات والأوشحة التي تصلح لربطها حول العنق خاصة في الشتاء والخريف ولاستعمالها كحجاب للمتحجبات.

الميزة في هذه العلامة أن كل شالاتها مصنوعة من القطن وبشكل يسمح بدخول بعض الهواء وهو تفصيل مهم للسيدات المتحجبات لكي لا تعاني من الأمراض المتعلقة بقلة التهوءة في المسامات في الرأس. 

السترات والبلوزات الواسعة من عند Miting  هي المفضلة لدى النساء العاملات والنشيطات واللواتي يلبسنا لباس محتشم.

وتجد هذه العلامة في نيوشيك بالاضافة الى العديد من الماركات التي اتجهت مؤخرا للباس المحتشم بتصميمات رائعة.

ننصحك من “ميتينق” بالسترات الواسعة التي تسهل عليك الحركة مع المحافظة على مظهر عصري وعلى الموضة.

كما نرى أن السترة الرياضية بقصة غير تقليدية تجعلك تشعرين بالراحة وانت تمارسين الرياضة أو تقومين بالتسوق. واخترنا لك من هذه الماركة عدد من البلوزات التي يمكنك تصفحها من هنا.

أصبح من الواضح الأن حتى وان كنا في القرن الواحد والعشرين أن تسوق أصحاب الأجسام الممتلئة من النساء والرجال أصبح كابوسا. وان كنت من هؤلاء فNewchic  هو حلك المثالي لاقتناء جميع ما تحتاجينه بتصميمات تتناقس مع جسدك ومواكبة للموضة.

فكلنا نريد أن نظهر في أحلى حلة.يضم نيوشيك تشكيلة متنوعة من الملابس بمقاسات كبيرة ترضي جميع أذواق الرجال والنساء.

فنجد المعاطف بالنقشات البرية والطبعات المتنوعة الرائجة لهذه السنة كما نجد الفساتين بألوان وتصميمات مختلفة تناسب جسم النساء مهما كان وزنهم.

وهذا يبين أن نيوشيك يود فعلا تقديم يد المساعدة لجميع العملاء واثبات حضوره أمام تغاضي العلامات حتى الكبيرة منها عن حاجات المقاسات الكبيرة.

 وان كنت حامل وتبحثين عن ملابس حوامل فننصحك بتصفح نيوشيك لتكتشفي كيف يتزين الصينيات عند الحمل.

نعرف ان الكثيرات من الحوامل لا يردن انفاق الكثير من المال على ملابس الحمل فالوزن والمقاس يزيد شهريا والموضة تتغير عاما بعد عام فلن يحتحن لهذه الملابس بعد الحمل.

لذلك فان الملجأ المثالي لتسوق ما تحتاجينه من ملابس الحوامل بأسعار مذهلة. 

من أهم المبيعات في سنة 2017 على نيوشيك هي الملابس الداخلية القطنية والحريرية المتوفرة بمقاسات مختلفة وألوان وتصاميم متنوعة.

فان كنت تبحثين عن ملابس داخلية مريحة وفي نفس الوقت جميلة فعليك بنيوشيك. 

أما ملابس النوم فهي تتميز في نيوشيك بتصميمات كيوت تشعرك بدفئ وحميمة البيت

ماذا يمكن أن أتسوق لطفلي من Newchic؟ 

تشيكلات رائعة من الملابس والأحذية باللمسة الدافئة الصينية المعروفة يمكنك تسوقها في نيوشيك بأسعار مذهلة دون أن تنفقي ثروة.

من أكثر المنتجات التي يتسوقها الأمهات والأباء على نيوشيك هي الحقائب الخاصة بالحفاضات ومستلزمات طفلك.

يمكنك أن تجد الكثير من الأشكال والأحجام التي تسهل عليك نقل كل ما يحتاجه طفلك للسفر أو للعطلة أو للخروجات اليومية العادية. 

ماذا يمكن أن أتسوق من Newchic كرجل؟ 

ان كنت تبحث عن منتجات تسهل حياتك وتجعل منك منظما أكثر فنحن ننصحك حتما بالقاء نظرة على جزء الحقائب والحمالات ومحافظ النقود.

ما سيعجبك أكثر انها جلدية وبألوان متنوعة تناسب ستايلك. 

كما يعطي نيوشيك فرصة لا تفوت للرجال اصحاب المقاسات الكبيرة يجدون فيها السراويل والبلوزات بتصاميم تواكب الموضة صممت خصيصا لهذه المقاسات.

ولا ننسى الملابس الداخلية والبيجاماوات وكل ما تحتاجه من الألف الى الياء.

ما هي العلامات التجارية التي يوفرها Newchic؟ 

اخترنا لكم أكثر الماركات مبيعا في نيوشيك :

Socofy

O-Newe

Saiclehome

Superbody

Kisslace

Ekphero

Jassy

ما هي الخصومات التي أستطيع أن أتمتع بها في NewChic ؟

يحرص نيوشيك على تمتيع عملائه بخصم وكوبونات قد تتجاوز حتى للثمانين بالمئة. والمميز في الموقع أن كل الخصومات واضحة على الصفحة الرئيسية دون الحاجة الى التدقيق أو البحث في مواقع الكوبونات.

ولمن لايزال على مقاعد الدراسة ولم يحقق بعد استقلاليته المالية فان نيوشيك يفكر فيكم فيوفر لكم خصيصا خصم ب15%. 

بالاضافة الى العديد من العروض كبرامج الولاء التي تحول كل دولار تدفعه لعمليات الشراء يعود اليك في شكل نقاط تستطيع استعمالها للشراء أو للتمتع بخصم أكبر وبرنامج الشركاء التابعيين Afilliate التي تخولك من ربح عمولة عند الترويج للموقع.


افضل الكوبونات لمتجر نيوشيك NewChic من كوبون سهل

تجد هنا افضل الكوبونات لموقع نيوشيك newchic من كوبون سهل


كيف تصلني مشترياتي من NewChic ؟

يتعامل نيوشيك مع البريد الجوي والبريد المباشر لكل بلدان العالم. ويوفر خدمة شركة التوصيل العالمية EMS و FedEx و DHL بالاضافة البريد الخاص ببلدك اينما كنت في بلدان مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وبلدان شمال افريقيا. فما عليك الا ادخال معلومات عنوانك صحيحة ودقيقة.

يمكنك طبعا تتبع منتجك ومعرفة كل تفاصيل التوصيل في جزء خاص بحسابك الشخصي على Newchic.com.

ما هي طرق الدفع في Newchic؟

 يوفر نيوشيك العديد من الطرق للدفع الأمنة. فبامكانك الدفع عبر البطاقات الائتمانية الدولية كفيزا وماستر كارد أو الحوالات المصرفية التي ترسل الى البيانات الموضحة في الموقع.

كما يخص الحرفاء من بلدان الخليج :المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان ومملكة البحرين بالدفع عند الاستلام. ويوضح نيوشيك الرسوم الخاصة بالدفع عند الاستلاك كالتالي

ما هي سياسة الارجاع والاستبدال في Newchic؟

ان كان المنتج الذي تود ارجاعه ينتمي الى خانة الملابس الداخلية ملابس السباحة السراويل الضيقة أو مستحضرات التجميل فلأسباب وبرتوكولات صحية لا يمكنك ارجاعه.

أما ان وصلك منتج تالف أو غير مطابق لما قمت بطلبه فنيوشيك يعدك باستبداله شرط أن تتواصل طبعا مع خدمة العملاء عبر الايمايل أو الدردشة المباشرة على الموقع.

كما ينصحكم موقع نيوشيك نفسه بالغاء التوصيل ان لاحظت أي تلف جاد في العلبة. 

يمكنك طلب الاسترجاع أو الاستبدال قبل 14 يوم من تاريخ تسلم طلبك.

نيوشيك (Newchic) هو متجر إلكتروني عالمي يقدم مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والمنتجات الجمالية والمنزلية وغيرها من المنتجات بأسعار معقولة وجودة عالية. تأسس المتجر عام 2015 ويتميز بتوفير منتجات ذات تصميمات فريدة وعصرية وبأسعار منافسة.

يتميز موقع نيوشيك بتصميمه البسيط والسهل الاستخدام، ويتيح للزبائن البحث عن المنتجات بسهولة والتصفح بين العديد من الفئات المختلفة، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والمنتجات الجمالية والمنزلية والإلكترونية.

يقدم موقع نيوشيك خدمات شحن مجانية للعديد من الدول، كما يتميز بسياسة الإرجاع المرنة والتي تسمح للزبائن بإرجاع المنتجات في حالة عدم الرضا عنها. كما يتميز الموقع بتوفير خدمة الدعم الفني على مدار الساعة لمساعدة الزبائن في حل أي مشكلة يواجهونها.

يتميز موقع نيوشيك بتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، ويتم التحقق من جودة المنتجات قبل شحنها إلى الزبائن. يتم تحديث الموقع بانتظام بالمنتجات الجديدة والتخفيضات والعروض الخاصة لجذب الزبائن وتلبية احتياجاتهم.

يعتبر موقع نيوشيك خيارًا رائعًا للزبائن الذين يبحثون عن منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة وتصميمات فريدة وعصرية. كما يتميز الموقع بسياسة الإرجاع المرنة والشحن المجاني والدعم الفني المتاح على مدار الساعة، مما يجعل تجربة التسوق عبر الموقع سهلة ومريحة للغاية.