موقع قولدن سنت للعطور

موقع قولدن سنت للعطور موقع إلكتروني يهتم بمنتجات الجمال الحقيقي ذات الجودة حيث يقوم بتقديم العطور ومستحضرات التجميل لجميع الماركات العالمية ويقوم بتوصيلها إلى المنزل أينما كان المستخدم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يهدف الموقع إلى رضا العملاء دائما وجعل تجربة التسوق الإلكتروني الخاص بهم أكثر أمنا وسلاسة ، وكما يقومون بعرض المنتجات ذات الجودة العالية فإن الموقع يتعامل بشكل جدي للغاية فيما يخص أمن معلومات العميل وبياناته الخاصة من خلال تطبيق أحدث التقنيات الأمنية ، كما يقدم الموقع خدمة تتبع المنتج الذي يقوم المستخدم بطلبه حتي يصل إلى يده .

ينقسم الموقع إلى العديد من الفئات وهي الجديد من الموقع ، والماركات المتاحة في الموقع ، والعطور وتنقسم هذه الفئة إلى عطور نسائية وعطور رجالية وعطور العود ، المكياج الذي ينقسم إلى مكياج الوجه والعيون والشفاه ، العناية بالبشرة ، ويتوفر أيضا فئة للأكثر مبيعا . ويتوافر في الموقع عدة عروض وخصومات متميزة للمتصفين والمتسوقين.

أما عن وسائل الدفع فيوفر الموقع عدة طرق يختار المستخدم ما يريده منها ، ومنها بطاقة الائتمان ويضمن الموقع حماية رقم بطاقة الائتمان بفضل استخدام احدث تقنيات التشفير الإلكتروني ، أو الدفع نقدا عند الاستلام ولكن لا تتوافر هذه الخدمة للطلبات التي يزيد ثمنها عن 999 ريال ، ومن الممكن أيضا الدفع بالحوالات البنكية ولكن يجب الانتياه أن اسم المستفيد هو ارام للتجارة ويتم شحن الطلب بعد دفع القيمة الإجمالية في أحد حسابات الموقع.

عروض موقع قولدن سنت للعطور كما يمكنك استخدام كود الخصم

ACIFF

تسوق بذكاء مع كوبون سهل  -افضل الكوبونات والعروض.