موقع جاب للتسوق

تمكنت مجموعة الطاير من تقريب أحسن الخدمات لساكني دول مجلس التعاون الخليجي من خلال ضم أفضل الماركات والمتاجرمن خلال عقد برامج شراكات رسمية تحت سقف واحد. لذلك فان  موقعها الالكتروني يضم عدة متاجر الكترونية  مثل  ماماز اند بابز وجاب بالاضافة الى المتاجر الخاصة بها كاناس. سنعرفكم اليوم بمتجر جاب أو GAP. عنوانكم الأول لشراء الجينز المثالي وملابسكم الكاجوال لكل أفراد العائلة. 

استخدم كود الخصم SAHL للحصول على افضل سعر 

جاب قاب GAP

معلومات عن المتجر

  • اسم المتجر: جاب GAP
  • التخصص: بيع الملابس الجاهزة لكل أفراد العائلة النساء والرجال والأطفال
  • اللغات: العربية /  الانجليزية
  • الوجهات: جاب الإمارات العربية المتحدة /المملكة العربية السعودية/ الكويت/البحرين/سلطنة عُمان
  • تطبيقات : يقدم الموقع تطبيق محترف متوفر على الأب ستوروغوغل بلاي
  • سياسة الارجاع والاستبدال :  في اجل أقصاه 30 يوم من تسلم طلبك من المتجر أو اون لاين

لمحة عامة عن متجر GAP

كل المشاريع الناجحة بدأت بفكرة بسيطة! وجاب هو النموذج الأمثل لهذه القاعدة. جاءت فكرة المتجر عندما لاحظ دوريس ودون فيشر كم هو من المضني أن يعثرا على جينز يناسب أجسادهم ويتماشى مع ميولاتهم وذوقهم.

هذه الحاجة الماسة لايجاد قطع ملابس وجينز توافق ذوق الجيل الجديد المختلف تماما عن ميولات الجيل السابق دفعت مؤسسي جاب من فتح أول متجر لهم عام 1969 لتلبي هذه الحاجة لتصميمات جديدة وعصرية وبأسعار مناسبة.

لذلك اخترا GAP  لتعني Generation Gap ليفرض المتجر نفسه كحل لملئ هذه الفجوة بين الأجيال وتقديم تصميمات جديدة. تخصص جاب في بيع الملابس الجاهزة لكل أفراد العائلة النساء والرجال والأطفال من سن الولادة الى المراهقة بجودة عالية وأسعار في متناول كل الطبقات الاجتماعية. 

 تعتبر جاب اليوم  ماركة أمريكية أيقونية أثرت في جيل السبعينات وتركت بصمتها في عالم الموضة على مر كل العقود منذ انطلاقها.

وبفضل تنوع منتجاته وجودتها تمكن المتجر اليوم من فتح أبوابه في 90 دولة حول العالم في أوروبا وامريكا وأسيا ومؤخرا في الصين والبرازيل.

معلومات عن المتجر الالكتروني GAP

لا يمكن في هذا العصر أن تتجاهل جاب حضورها الالكتروني وتحاول تسهيل تجربة التسوق لعملائها الأوفياء لذلك تضع بين أيديهم موقع مميز سهل الاستعمال وامن مترجم لأكثر من لغة عالمية. 

ان كنت في بلاد غير عربية فيجدر الاشارة ان موقع جاب العالمي لا يقتصر على توفير علامته الخاصة وانما يجمع 5 ماركات تحت سقف واحد. 

وهذه الماركات هي “بانانا ريبابليك” Banana Republic و”اولد نايفي” Old Navy و”اثليتا” Athleta و”هيل سيتي” Hill Ciy.

أما لمتساكني الامارات العربية المتحدة فجاب يقتصر على عرض ماركته الخاصة ويخص المتسوقين الالكترونيين بقطع موجودة حصريا أون لاين. والجدير بالذكر أن الموقع العالمي والموقع العربي موقعين منفصلين لذلك لا يمكنك ارجاع ما تشتريه من جاب العالمي الى جاب العربي والعكس صحيح.

 يمكنكم تصفح الموقع باللغة العربية أو الانجليزية من خلال حاسوبك بتصفح الموقع  أو خلال جوالك بتحميل التطبيق الخاص به وهو تطبيق محين وسريع الاستعمال على الاي فون أو الاندرويد.

واما اذا أردت زيارة المتاجر الموجودة في دول مجلس التعاون الخليجي فان كل العناوين متوفرة بالتفصيل على الجوجل ماب وفي gap.ae.

لمشاهده اخر عروض جاب  

أنواع المنتجات التي يوفرها موقع جاب GAP

كما أشرنا في السابق فان جاب هي وجهتك المثالية لشراء ما يحتاجه جميع أفراد عائلتك من ملابس بجودة عالية وأسعار مناسبة.

 أكثر القطع مبيعا في جاب هي الجينز. فان كنت تجوبين الواب بحثا عن أفضل الجينزات التي تناسب قامتك الطويلة أو القصيرة أو جسدك المستدير أو تمنحك بعض المساعدة في تحديد مستوى الخصر فان جاب هو الحل رقم 1 لك. فهو يقوم بعمل جبار لا مثيل له في تصميم الجينزات للنساء والرجال والأطفال. 

قطعة الجينز هي قطعة أساسية في خزانتك ولكن اختياره وايجاده يكون أحيانا مهمة شاقة. فلطراز كاجويل يجب أن تجدي جينز يمنحك الراحة للتنقل وقضاء شؤونك والذي يخول لطفلك اللعب والحركة بدون أن يكون الجينز ضيق أو ذو خامة غير مرنة.

وان كنت  تحبذين الجينز ليكون رفيقك ورمز اناقتك من أجل السهرات في الخارج مع أصدقائك يجب أن يكون الجينز ذو تفاصيل مميزة ويجمع بين الأناقة والراحة والجودة.

 

وان كنت محجبة فعثور على جينز يناسب ستايل المحجبات ومواكب لصيحات الموضة فمهمتك قد تكون أصعب بعض الشيء.

لك الان الخبر السار مهمتك أسهل مع جاب فموقعه العربي gap.ae  يضم كل هذه الأنواع مقسمة بشكل واضح وسهل التصفح.

يوفر جاب تشكيلة متنوعة من سراويل جينز الدينم والسكني والهاي واست لكل المناسبات والستايلات وألوان مختلفة كالترابي والأسود والوردي.

والخبر السار أن الأسعار في الموقع تتفاوت حسب ميزانية كل العملاء وبهذا تستطيع أن تشتري جينز بأقل من 250 درهم !

حتى ان كنت لا تعرف شيئا عن جاب فاننا متؤكدون انك رأيت سابقا في الشارع أو على صفحات الانترنت أناسا يرتدون سترات جاب الشهيرة التي يزينها شعارها GAP.

لا يخلو بيت أمريكي من سترة كهذه فهي قطعة كلاسيكية للماركة تتوفر على مدار سنة بل وتصدر جاب مجموعة خاصة بالتعاون مع كبار المصممين وأكثر المصممين الناشئين ابداعا توفر فيها سترات بالشعار بتصميمات مختلفة ومواكبة لصيحات الموضة.

يضم جاب الكثير من القطع التي تزينها شعار الماركة وتتنوع من السترة والتي شيرت والسويت شيرت الى الفستان الرياضي والبنطلون.

وهذه القطع مميزة لمحبي الmatchy-matchy أي التنسيق مع الأصدقاء أو أفراد العائلة لأنهم يجدون السترات بالشعار لكل الأعمار من مقاسات حديثي الولادة الى XL.

الأمهات والأباء منكم يعلمون كم من الصعب العثور على ملابس لأطفالهم تجمع بين الجودة والأناقة والسعر المناسب.

فان كنت تبحث عن تبان أو بيجاما أو قطع ملابس للخروجات والمدرسة بقماش جيد ولون لا يتغير من أول عملية غسل فنحن ننصحك بتصفح gap لأنك حتما ستعجب بما يقدمه لطفلك مهما كان عمره.

والبحث سهل حسب الأجزاء المقسمة حسب العمر “من 0 الى 24 شهر” “من 1 الى 5 سنوات” “البنات” “الأولاد”.

لجاب خط ملابس رياضية خاص به يطلق عليه اسم GapFit ويخصه بجزء كامل على موقعه الالكتروني. وتجد فيه كل ما تحتاجه النساء والرجال واليافعين لممارسة الرياضة أو اليوغا في المنزل أو في الجيم.

ان كنت تتردد في بدأ التمارين فقط لأن أسعار ملابس الرياضة غالية  فلا حاجة بعد الأن الىأن تفلس جيبك أو أن تحرم نفسك متعة الرياضة وفرصة الحصول على جسد مثالي فقط لأنك لا تستطيع شراء ملابس من الماركات المختصة في الرياضة.

فالجودة في جاب من تحصيل حاصل وكل التقنيات المستعملة لصناعة ملابس الرياضة في جاب فيت تجعل من القماش يمتص الرطوبة ويبقي جفاف الجلد كما يجعل مسامته تتنفس بشكل صحي وسليم. اذا لا تتردد بعد اليوم جاب هو بديلك المثالي لشراء ملابس الرياضة بأسعار مناسبة !

 ان كنت تتسأل عما يمكنك تسوقه في جاب فيت فدعنا نخبرك قليلا عن أنواع المنتجات المقدمة. تجد في هذه المجموعة حمالات الصدر بألوان وتفاصيل مميزة والجاكيتات الخاصة بكل فصل لتساعدك على ممارسة الرياضة مهما تغيرت حرارة الطقس والتي شيرتات المتنوعة بفتحات مختلفة.

بالاضافة الى البناطيل الواسعة والضيقة والهاي وايست بأقمشة رطبة وقابلة للتمطط تجعلك مرتاح وانت تقوم بكل الحركات الرياضية مهما علت سرعتها دون أن تحس بابتلال ملابسك أو ضيق السروال خاصة على مستوى الفخذين.

ولأن جاب محب لجيبك ورصيدك البنكي فان بامكانك شراء الكثير من القطع للتغيير دون أن تعلن افلاسك !

لتسهيل عملية اختيار المقاس يقدم جاب نصائح وملاحظات عن كيفية أخذ مقاسات جسدك وتحويله من  السنتميتر أو البوصة الى المقاس المناسب الذي يستخدمه جاب.كما يخص gap.ae حرفائه من اصحاب المقاسات الكبيرة XXL دبقطع موجودة حصريا اون لاين.

وسائل وطرق الدفع التي يعتمدها gap.ae

يمكنك جاب من أكثر من طريقة دفع فيمكنك الدفع عبر البطاقات البنكية الدولية والمحلية كفيزا وماستر كارد واماريكان اكسبريس بالاضافة الى الدفع عبر الPayPal ويجدر الاشارة هنا أن كل هذه الطرق امنة ولا يمكن مشاركة معلوماتك الشخصية والبنكية الحساسة مع أي طرف أخر وذلك بفضل سياسة التشفير الالكترونية التي تنص عليها بروتوكولات حماية المستهلك في كل بلدان العالم. 

وان كنت تفضل الدفع عند الاستلام فان الخدمة موجودة ومجانية وتستطيع تسلم طلبك من المتجر الأقرب أو المفضل اليك. ما عليك الى اختيار لتتسلم منه منتجاتك ودفع قيمة مشترياتك الكترونيا.

ما هي سرعة الشحن من موقع قاب GAP ؟

مازال سعي جاب في التواجد على السوق الخليجية متواصل بعد أن فتح أبوابه في كل دول مجلس التعاون الخليجي. لكنه مازال لا يوفر امكانية الشحن والتسوق الالكتروني في كل دول مجلس التعاون الخليجي الا أنه يصل الى كامل المناطق داخل الامارات العربية المتحدة.

ويوفر gap.ae خدمة التوصيل السريع في اليوم نفسه في دبي وفي اليوم التالي في المناطق الاخرى حسب توفر المنتجات ورقم الطلب.كما يوفر خدمة الشحن المجاني اذا بلغت قيمة مشترياتك 300 درهم اماراتي.

 

لمشاهده اخر عروض جاب      

تسوق بذكاء مع كوبون سهل .