موقع اناس ounass

موقع اناس ounass جهة إلكترونية مثالية حيث يمكنك تسوق مجموعة مختارة من الأزياء مصممة بواسطة أفضل المصممين العالميين والمواهب الشرق أوسطية. يمكن للمستخدم اكتشاف مجموعة متميزة من الملابس والحقائب والأحذية والإكسسوارات وأدوات الجمال والأدووات المنزلية. يمكن للمستخدم الطلب من الموقع إذا كان متواجدا في أحد البلدان التالية : البحرين ، الكويت ، عمان ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة .

تقدم Ounass.com أيضًا خدمة التوصيل المجاني خلال ساعتين أو أقل داخل دبي ، والتسليم في نفس اليوم في الإمارات العربية المتحدة. ويستفيد سكان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة من الشحن لمدة يومين ، ويقدم الموقع خيارات الدفع عند التسليم ، والكثير من المميزات الأخرى.

ويقوم الموقع بتقديم منتجات حصرية بشكل شهري مما يجعل من السهل على المستهلك تجميع خزانة ملابس مناسبة جدا وفريدة من نوعها وحصرية لعملاء الموقع.

يقدم الموقع الإلكتروني ثنائي اللغة مجموعة مختارة بعناية من الملابس النسائية الجاهزة ، والأحذية ، وحقائب اليد ، والمجوهرات الفاخرة ، ومستحضرات التجميل ، والسلع المنزلية ، مع العديد من العناصر الحصرية التي لا توجد إلا على موقع Ounass.com.

ويقدم الموقع خدمات دفع بسيطة وسهلة ومتعددة ، حيث يقبل الموقع بطاقات الفيزا والماستر كارد ويمكن أيضا الدفع من خلال باي بال ، ويمكن أيضا الدفع عند الاستلام للطلبات حتي سعر 50.000 درهم و 50.000 ريال سعودي.

ويحتوي الموقع على فئات متعددة منها الأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات.

عروض اناس للتسوق

تسوق بذكاء مع كوبون سهل –