ماهي أنواع المنتجات التي يوفرها اي هيرب iHerb ؟

نعيش اليوم في سوق طغت فيه الأطعمة المصنعة التي تتعرض في كل مرحلة تصنيع الى تحويلات وزيادات مضرة بالصحة كالتعديل الجيني واضافة المواد الكيميائية الاصطناعية المليئة بالسكر والدهون ومنتجات العناية المصنوعة من مواد صناعية ضارة للبشرة والشعر لاحتوائها على البارابين والكحول السامة وغيرها. لذلك يلتجأ الكثير منا الى اختيار نمط حياة صحي أكثر وتبني عادة شرائية جديدة رغم غلاء المنتجات الصحية والعضوية. نعرض عليكم اليوم موقع ” اي هيرب ” المختص في بيع المنتجات الطبيعية كحل أمثل لمساعدتك على عيش حياة صحية أكثر دون أن ترهق جيبك.

———————————————

ما هو iHerb؟

أي هيرب iHerb هو موقع تسوق الكتروني امريكي مختص في بيع المنتجات الطبيعية ويدار من في مراكز التوزيع في كاليفورنيا وكنتاكي والينوي وبنسيلفانيا.

ويعتبر من أكبر الموقع في الانترنيت لاحتوائه على أكثر من  30000 منتج من 1200 علامة تجارية مختلفة.

وهو موقع سهل الاستعمال  يمكنك من تصفحه بوضوح بأي لغة تنتقنها كالعربية والانجليزية والفرنسية والبحث بكل أريحية على المنتجات.

يقدم أي هيرب تطبيق محترف على الجوال متوفر على الأب ستور وغوغل بلاي حائز على جائزة أفضل تطبيق تسوق الالكتروني.

———————————————

ماهي أنواع المنتجات التي يوفرها iHerb؟

يوفر “أي هيرب” كل أنواع المنتجات الطبيعية الخاصة بالصحة والعناية والجمال والطفل والمنزل فهو بمثابة متجر وصيدلية تحت سقف موقع واحد.

فنجد المكملات الغذائية بأنواعها منفيتامينات و تركيبات مركبة والزيوت والمنتجات الخضراء و مضادات الأكسدة وأغلبها منتجات لا ينتجها الجسد او لا يحصل عليها بما يكفي ليلبي حاجياتك لها مهما أكلتها من مصدرها الأول وينصح بها الأطباء للكبار والصغار خاصة من يعانون من الأمراض المزمنة والسكري ومشاكل الهضم والسمنة والذاكرة.

واذا كنت نباتي أو لديك حساسية تجاه مكون ما كالغلوتين فان “اي هيرب” صندوق باندورا بالنسبة لك.

يخص “أي هيرب” ممارسي الرياضة بجزء كامل في الموقع يجديون فيه كل ما يحتاجونه كمكملات ما قبل الرياضة المنبه منها والغير المنبه كالكافيين وشراب الفاكهة ومكملات ما بعد الرياضة التي تساعد على بناء العضلات والبروتينات البودر والاقراص.

اذا كنت ترغب في انقاص أو زيادة وزنك ف”اي هيرب” هو العنوان المناسب لك حيث كل المنتجات صحية وعضوية بلا أثار جانبية تذكر.

كما يوفر “أي هيرب” لوازم الرياضة من أحزمة والألات.

لاصلاح تلف الشعر ولتجديد البشرة يوفر “اي هيرب” اكثر من منتج الكولاجين الطبيعي في أشكال مختلفة منها السائل والكريمي والأقراص يضمن لك نتيجة رائعة ويغنيك عن صالات التجميل.

جميعنا نعلم أضرار الصبغة والحناء الاصطناعية على الشعر والصحة فمنها المحضور في الكثير من البلدان لاحتوائها على سموم لذلك يوفر “اي هيرب” صبغات وحناء طبيعية مستخلصة من مكونات نباتية بدون أي كيمياويات مضافة. مع منتجات “اي هيرب” تحصلي على اللون الذي تريدنه كالأحمر والأسود والكستنائي والأشقر دون أي أضرار.

ما يميز القسم الخاص بالعناية والجمال في أي هيرب هو انفتاحه على حضارات وتقاليد الشعوب ليوفر منتجات كورية ومغربية وغيرها من المنتجات الطبيعية والصحية التي تساهم في العناية وترطيب الشعر والوجه والجسم و تكشف سر نظارة وجمال الأسيويات بجودة مضمونة وأسعار تنافس الصيدليات.اذا ما ترددت عن المنتج اللازم لمشاكل بشرتك أو شعرك أو أضافرك فمنتدى أي هيرب الذي يديره أطباء مختصون وذو خبرة كبيرة في المجال ملئ بالمقالات المفيدة يساعدك على الاختيار.

———————————————

ما الذي يضمن جودة وسلامة منتجات “اي هيرب”؟

كل منتجات “اي هيرب”  هي منتجات موثقة ومراقبة ومتحصلة على شهادة ممارسات التصنيع الجيد من الالف الى الياء أي من لحظة الصنع والتعليب الى لحظة التخزين في مخازن مكيفة والمراقبة.

و من الجدير بالذكر أن كل المنتجات مرفقة بكل المعلومات الخاصة بها مثل تاريخ انتهاء الصلوحية وكيفية الاستعمال والمكونات.

كما أضاف “اي هيرب” علامة iTested  على الكثير من المنتجات في انتظار تعميمه على كل المنتجات.

بمجرد الضغط عليها يطلع العميل على نتائج اختبار منجز من مختبر مستقل (يذكر اسمه في الوثيقة) تأكد مكونات ونقاء ولمنتجات بشكل تفصيلي.

في اطار حرصه على جذب ثقة عملائه فان “اي هيرب” لا يسمح بوضع تقييمات مزيفة على الموقع وذلك بالسماح لمن اشتروا المنتج فقط بوضع تقييمهم له واعطاء رأيهم وتجاربهم الشخصية فيه.

———————————————

لماذا أسعار iHerb  رخيصة مقارنة بالسوق والصيدليات؟

في حين أن اي هيرب لا يخص تجار الجملة بأسعارا خاصة لهم الا أن الأسعار تقل أحيانا عن أسعار الجملة في الموقع ويعود هذا الأمر لتنوع برامج الخصم فيه. يخص الموقع كل عملية شراء أولى بخصم ترحيبي يصل الى 15 بالمئة. كما يوفر “اي هيرب” العديد من التخفيضات بشكل أسبوعيمما يجعل أسعاره مغرية ومنافسة لكل المتاجر في السوق.

في جزء خاص يسمى العروض الخاصة تجد كل التخفيضات الأسبوعية التي تحين كل يوم اربعاء على ماركات معينة.

في حال شراء نفس المنتج اكثر من عبوة واحد  يخصك “ايهرب” بتخفيضات اضافية تصل أحيانا الى 10%وهو تخفيض مشجع خاصة للمنتجات سريعة الانتهاء او المنتجات الغذائية التي تحتاجها يوميا.

يخص “اي هيرب” عملائه برصيد ولاء يبلغ قيمته 10 بالمئة من مبلغ مشترياته في كل عملية شراء. وان كنت مشتري وفي تقوم بعملية شراء مرة على الأقل في كل شهرين فلك 10 بالمئة اضافية. يستعمل رصيد الولاء في عمليات الشراء المقبلة.

———————————————

افضل الكوبونات لمتجر اي هيرب iHerb من كوبون سهل

تجد هنا افضل الكوبونات لموقع اي هيرب من كوبون سهل

———————————————

ما هي طرق الدفع التي يعتمدها اي هيرب وهل هي أمنة؟

يوفر iHerb  عدة طرق للدفع عن طريق الPayPal و البطاقات الائتمانية الدولية ك”فيزا” و”ماستر كارد” بالاضافة الى بعض البطاقات الائتمانية المحلية. ويضمن “اي هيرب” أمن البيانات الشخصية والبنكية في اطار التزامها بقوانين النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة. هذا ما يجعلك مطمئنا عند الشراء من الموقع.

———————————————

كم تبلغ كلفة الشحنفي iHerb ؟

يتميز “اي هيرب” بكلفة شحن منخفضة جدا فهي تبلغ حوالي 10 دولار اذا ما بلغت قيمة المشتريات 40 دولار.

———————————————

كيف تصلني مشترياتي من iHerb ؟

يشحن “اي هيرب” الى أكثر من  150 دولة وذلك من خلال شركات الشحن العالمية مثل أرامكس وسمسا و DHL التي تمكنك من تتبع كل معلومات طلبيتك ومن تسلمها من بيتك أو بواسطة البريد المحلي.

———————————————

متى تصلني مشترياتي من iHerb ؟

في بعض بلدان الخليج كالسعودية والبحرين يمكن أن تكون فترة التوصيل  4 أيام. ولكنها في العادة تتراوح مدة وصول الطلبيات من “اي هيرب” من أسبوع الى أسبوعيين حسب بلد الاقامة.

———————————————

ما هي سياسة الاسترجاع في iHerb ؟

يعمل “اي هيرب” على ارضاء عملائه وفي اطار سعيه لكسب رضاهم يوفر خدمة عملاء مذهلة تحرص على الاجابة على كل رسائل العملاء على الامايل أو الدردشة في وقت قياسي طيلة أيام الأسبوع. اذا وصلك منتج غير موافق لطلبك أو في حالة تلف ما عليك الا تصويره وارساله ليتم استرجاعه وتعويض كلفته مع كلفة الشحن في حال لم تود استبداله.اما اذا اردت استبداله فكلفة الشحن مجانية مع استرجاع كلفة الشحن السابقة.

———————————————