شنط اليد الاصلية، كيف تتأكد من حصولك على النوع الأصلي.

قفزت مبيعات حقائب اليد عاليًا على نحو غير مسبوق في السنوات الأخيرة نتيجة للترويج للبضائع المتأنقة بواسطة الأغنياء من الممثلين، الممثلات، الموسيقيين، وعارضي الأزياء. ولأنها غالبا ما تُرى كحالة من الثراء، فقد أصبحت حقائب اليد أداة زينة مهمة لأي شخص في مجال الأزياء.

يمكنك تصفح افضل الشنط الاصلية من اناس بالضغط هنا على الصورة

 

يتأثر الناس حول العالم بوسائل الإعلام والتي تروج لبيع تصميمات الأزياء عبر المجلات، التلفاز، والأفلام. ويُعطى الأغنياء من الشخصيات العامة تصميمات البضائع من كبار شركات الأزياء، على أمل أنهم سوء يرتدون ثيابهم وأدواتهم للزينة. وعند مشاهدة نجم يرتدي تصميم جديد لحقيبة يد فإن الكل يريد معرفة المكان الذي يمكنهم الحصول منه على واحدة تشبهها أيضًا.

أصبحت الأزياء إمبراطورية من مليارات الدولارات، والتي تدفع الناس للمحلات للحصول على آخر الصيحات. وفي كثير من المرات يختار الشخص قطعة من الثياب أو الزينة فقط من أجل الاسم على العلامة، ولهذا السبب فإن هناك الكثير من تجار البضائع المزيفة بالخارج في انتظار استغلالك، والكثير منهم يكسبون جيدا من المشترين غير المتشككين الذين يبحثون عن صفقة جيدة، وهناك الكثير من البضائع المزيفة هناك بالخارج يتم بيعها كعلامة تجارية أصلية، وفي الكثير من الأحيان تكون هذه الأشياء المزورة صعبة التعقب.

حقائب اليد المصممة غالية جدا على الشخص المتوسط ليتمكن من شرائها، وهذا ما قد جعل سوق البضائع المزيفة كحقائب اليد يغدو ضخمًا جدًا، ويشتري كثير من الناس البضائع المزيفة ظنًا منهم أنهم حصلوا على صفقة أو فرصة جيدة.

وقد يكون تعقب حقائب اليد المزيفة صعبا للغاية حيث أن الكثير منها يشبه إلى حد كبير تلك الأصلية، والملايين منها تباع من دون أن يعلم المشتري حتى أنه قد أبتاع شيئًا مزيفا، وتصنع البضائع المزورة بتكلفة أقل بكثير من الأصلية لذلك من السهل جدا على التاجر المزيف أن يحقق ربحًا، وهم يحصلون على الملابس والزينة غالبا بأسعار منخفضة جدا، ثم يرفعون السعر إلى حد أعلى مما يستحق.

وهم يبيعون البضائع بربحٍ عالٍ جداً، وأنت ما زلت تظن أنك تحصل على صفقة جيدة مع ذلك، لأنها ما زالت أقل من تكلفة الأصلية، وأنت تظن بأن ما تحصل عليه هو شيء موثوق.

طرق كشف البضائع المزيفة

هناك بعض الطرق للتأكد من موثوقية شراء حقيبة لليد، أفحص مادة الحقيبة، هل الجلد ذو جودة جيدة؟، هل الخياطة متساوية ومعتدلة؟ كثير من المصممين الأصليين للحقائب يضعون شعار العلامة التجارية على البطانة والبطانة عادة ما تكون من الساتان.

يكون المصممين ذوي لهجة جلدية عادةً، لذا فإن الحزام البلاستيكي مؤشر جيد علي الشيء المزيف. ويجب حفر الشعارات دائما وليس فقط طبعها. وغالبا ما يوجد رقم متسلسل في معظم الحقائب الأصلية وهو مؤشر جيد علي الموثوقية، كذلك عادة ما يمكن أن تجد بطاقة أصالة عليها شعار العلامة التجارية وبعض المعلومات عن المنتج.

سوق الأنترنت

في السنوات الأخيرة، أصبحت مبيعات حقائب اليد على الأنترنت تشكل سوقًا كبيرًا، والكثير من المواقع تبيع فعلا حقائب أصلية وشرعية ولكن الكثير لا يفعل ذلك، ومن المهم عند شراء تصميم لحقيبة يد عبر الأنترنت أن تفحص أولًا الموقع الذي تفكر في شراء الحقيبة منه، المواقع المصدق عليها من قبل PayPal غالبا ما تكون شرعية، ومكتب حماية المستهلك  يُمَكِّنك دائما من معرفة ما إذا كان الموقع لديه أي شكاوى.

لذا، أينما تقرر شراء تصميم لحقيبة يد، أن تتأكد من أنها أصلية فكرة جيدة دائما.